عرض خبر

القسم الداخلي
أخبار عامه

IFA 2015: موتورولا تعلن رسميا عن النسخة الجديدة من Moto 360



بعد طول إنتظار، و نشر الكثير من المعلومات و التسريبات، ها هي موتورولا تعلن عن النسخة الجديدة من ساعتها الذكية Moto 360 في معرض IFA بمدينة برلين. تصميم الساعة جاء كما تم تسريبه سابقا، و إليكم قائمة المواصفات كاملة.

الجيل الجديد من ساعة Moto 360 يأتي بثلاث إصدارات عكس المتوقع، إصدارين مخصصين للرجال و الإصدار الثالث للنساء، حيث أن الإصدار الأول -الغير رياضي- و الإصدار الرياضي يأتيان بحجمين مختلفين، و الإصدار الخاص بالنساء يأتي أيضا بحجم أصغر بحجم 42 ميلمتر.

كل هذه الإصدارات تدعم معالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيجاهرتز، 512MB إلى جانب مساحة تخزين داخلية بحجم 4GB. الإختلاف يشمل الإصدار الكبير ذو حجم 46 ميلمتر، حيث يأتي ببطارية سعتها 400mAh و شاشة قياسها 1.56 بوصات بدقة 360×330 بيكسل تعمل بتقنية LCD، أما باقي الإصدارات فهي تحمل شاشة بقياس 1.37 بوصات و بدقة 360×325 بيكسل.

الإصدار الرياضي من الساعة يتمتع بميزات خاصة مثل دعمها لتقنيات GPS و تم إستعمال مادة السيلكون في تصنيع حزام المعصم، ما يجعلها خيارا مثاليا لمن يقوم برحلات سفر كثيرة إلى أماكن جبلية ربما، كما أنه تمت الإشارة إلى كون هذا الإصدار قادرا على تحمل الغبار و الماء..الأمر ليس رسميا في قائمة المواصفات لكن بعض المستخدمين من معرض IFA تحدثوا عن هذه النقطة.

موتورولا أيضا ستوفر للمستخدمين إمكانية تخصيص كل هذه الساعات كما يرغبون على صفحة Moto Maker، يمكن تغيير الألوان و تحديد الأجزاء المراد تخصيصها و غير ذلك بدون أي تكلفة إضافية..ميزة جميلة تنفرد بها موتورولا عن باقي الشركات.


جميع الصور

لا يوجد صور

جميع الصوتيات

لا يوجد صوتيات

جميع الفيديوهات

لا يوجد فيديوهات