عرض خبر

القسم الداخلي
أخبار عامه

سامسونغ تعلن رسميا عن ساعة Gear S2!



قامت سامسونغ بتشويق المتابعين إلى ساعتها Gear S2 في الحدث الماضي الذي كان موعدا لنا مع هواتف Note 5 و S6 Edge Plus، و اليوم قد أعلنت الشركة الكورية رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة التي يبدوا أن لها مستقبل واعدا في هذا السوق.

كما جاءت التوقعات، فقد جاءت ساعة Gear S2 بنسختين، إحداهما تحمل إسم Gear S2 Classic و يبدوا أنها الأكثر أناقة لكن بنفس المواصفات و التي تشمل شاشة بقياس 1.2 بوصات بدرجة وضوح 360×360 تعمل بتقنية AMOLED، معالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهرتز، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 512MB إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بحجم 4GB و البطارية أيضا كما جاءت التوقعات السابقة فهي بسعة 250mAh.

الساعة على عكس ما إعتدناه من سامسونغ تعمل على نظام Tizen الخاص بالشركة عوض Android Wear، و هي تدعم أيضا حساس ضربات القلب على المعصم، تقنيات الإتصال اللاسلكية مثل البلوثوث و Wi-Fi بالإضافة إلى NFC ما سيجعل عمليات الدفع الإلكترونية أسهل بكثير و ربما بدمجها مع خدمة Samsung Pay الجديدة.

الإختلاف الوحيد هنا هو أن Gear S2 Classic ستدعم كل تقنيات الإتصال اللاسلكية إلى جانب بطارية بسعة 300mAh و حاليا فنحن لا نعلم أي شيء عن موعد توفرها في الأسواق أو السعر الذي ستأتي به، لكن هذا ما نأمل إكتشافه في معرض IFA 2015 الذي ستعرض فيه سامسونغ هذه الساعة على الجميع.


جميع الصور

لا يوجد صور

جميع الصوتيات

لا يوجد صوتيات

جميع الفيديوهات

لا يوجد فيديوهات